عناصر بلجيكا تُجهز إيقاعًا مخيفًا لراقصي السامبا

الجمعة ٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٦ مساءً
عناصر بلجيكا تُجهز إيقاعًا مخيفًا لراقصي السامبا

يطمح المنتخب البلجيكي، بقيادة المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز، إلى تحقيق المفاجأة وإقصاء المنتخب البرازيلي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ويذكر أن المنتخب البلجيكي سيواجه المنتخب البرازيلي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة وروسيا.

وكان منتخب بلجيكا تأهل إلى دور الثمانية، وذلك عقب الفوز على منتخب اليابان بثلاثية مقابل هدفين، بينما تأهل المنتخب البرازيلي، وذلك بعد الفوز على المنتخب المكسيكي بهدفين دون رد.

ويذكر أن المنتخب البلجيكي سيبدأ مباراة البرازيل بضغط هجومي كاسح وسيتبع الضغط والذي نفذه المنتخب المكسيكي أمام المنتخب البرازيلي، ويملك منتخب بلجيكا ميزة عن منتخب المكسيك أن نجومه يساندون بعضهم البعض بجانب أن لعب منتخب بلجيكا هجومي بالفطرة ولا يميل للدفاع إلا قليلًا عكس المنتخب المكسيكي، والذي كان يعتمد على مبدأ الهجمات المرتدة في لقائه أمام البرازيل.

ويريد منتخب البرازيل المنافسة وبقوة على نيل لقب كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، خاصة أن البطولة أصبحت سهلة بالنسبة له، وذلك بعد خروج المنتخبات الكبيرة من المنافسة على اللقب مثل منتخب ألمانيا ومنتخب إسبانيا ومنتخب الأرجنتين.

وأصبح المنتخب البلجيكي مرشحًا بقوة لنيل لقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بفضل النجوم المميزة والذي يمتلكها مثل روميلو لوكاكو وإدين هازارد وكيفن دي بروين والحارس المميز تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي.