غدًا .. موعد حسم مصير السوبر المصري السعودي

السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٩ مساءً
غدًا .. موعد حسم مصير السوبر المصري السعودي

سيلتقي عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم مع لؤي السبيعي أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم غدًا؛ وذلك لتحديد مصير مباراة السوبر المصري السعودي خلال الفترة الماضية.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن أن الاتحاد المصري للكرة ألغى من جانبه واعتذر عن إقامة مباراة السوبر المصري السعودي بسبب عدم وجود مواعيد مناسبة لإقامة المباراة.

وأكد برنامج المدرج المذاع على قناة DMC SPORTS المصرية أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم سيتقابل مع لؤي السبيعي لمناقشة اختيار الموعد المناسب لمباراة السوبر المصري السعودي.

ومن المقرر أن يتقابل بطلا الدوري في مصر والسعودية مع بعضهما البعض، حيث سيواجه الأهلي المصري نادي الهلال في حال تمت إقامة المباراة، كذلك سيتقابل بطلا الكأس في مصر والسعودية، حيث سيواجه الزمالك المصري فريق الاتحاد.

وأقيم آخر لقاء رسمي بين المنتخب المصري والمنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في المونديال، حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب السعودي بثنائية مقابل هدف.

من ناحية أخرى سينطلق الدوري السعودي في الثلاثين من أغسطس المقبل، بينما سينطلق الدوري المصري في الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري.

ستقام مباراة السوبر السعودي في الثامن عشر من شهر أغسطس المقبل، بينما تُقام مباراة السوبر المصري مع بداية عام 2019.

إقرأ المزيد