فأل سيء لمنتخب إنجلترا في المونديال!

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٥:١٦ مساءً
فأل سيء لمنتخب إنجلترا في المونديال!

بدأت مباراة اليوم التي تجمع منتخب إنجلترا لكرة القدم ونظيره السويدي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018 ويطمح من خلالها الأسود الثلاثة لتحقيق فوز تاريخي على الأزرق والأصفر.

وأشار حساب بطولة كأس العالم الرسمي باللغة العربية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن هناك فأل سيء يُلازم منتخب إنجلترا لكرة القدم في المونديال قبل مباراة اليوم أمام السويد.

وأضاف حساب بطولة كأس العالم الرسمي على “تويتر”، أن منتخب إنجلترا لكرة القدم قبل مباراة اليوم أمام السويد، لعب مرة واحدة يوم 7 يوليو في المونديال، وخسر الأسود الثلاثة فيها أمام المنتخب الإيطالي بهدفين مقابل هدف،

وكانت المباراة التي جمعت بين منتخب إنجلترا لكرة القدم ونظيره الإيطالي يوم 7 يوليو لتحديد الفائز بالمركز الثالث في نهائيات كأس العالم 1990، وسيسعى لاعبو الأسود الثلاثة لتجاوز هذا الفأل السيء في مباراة اليوم أمام السويد بربع نهائي المونديال الروسي.

ويحتضن ملعب “سامارا” مباراة اليوم بين منتخب إنجلترا لكرة القدم ونظيره السويدي في ربع نهائي كأس العالم 2018، ويسعى الأزرق والأصفر للتأهل إلى نصف النهائي للمرة الأولى منذ 24 عامًا، فيما يأمل الأسود الثلاثة لمواصل حلم المونديال بقيادة هاري كين.