فرنسا وبلجيكا .. هذا الفريق الأقرب للصعود لنهائي مونديال روسيا 2018

الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٢ مساءً
فرنسا وبلجيكا .. هذا الفريق الأقرب للصعود لنهائي مونديال روسيا 2018

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الثلاثاء، إلى مدينة سان بطرسبرج وبالتحديد إلى ملعب كريستوفسكي لمتابعة مباراة فرنسا وبلجيكا في الدور نصف نهائي مونديال روسيا 2018.

ويحتدم الصراع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا على الصعود للمباراة النهائية في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا والمحدد لها الأحد المقبل.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، حيث وصل منتخبا فرنسا وبلجيكا بعد تحقيق نتائج مثيرة في مشوار الوصول إلى الدور نصف النهائي.

ويرى محللون أن مباراة فرنسا وبلجيكا ستكون من أقوى مباريات المونديال، نظراً لتقارب مستوى الفريقين، فضلاً عن القوة والسرعة والتقارب في المستوى، فضلاً أن معظم اللاعبين في منتخبي فرنسا وبلجيكا يلعبون في الدوري الأوروبي، وتقريباً يحفظون طريقة لعب بعضهم البعض.

ويتوقع المحللون الرياضيون أن يكون منتخب بلجيكا هو الأقرب للفوز؛ نظراً للمستوى القوي الذي ظهر به خلال المونديال، خاصة المباراة الأخيرة أمام البرازيل.

وكان منتخب بلجيكا وصل للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم بعدما تغلب على البرازيل بنتيجة 2 – 1، بينما فازت فرنسا على أوروجواي بنتيجة 2 – 0 ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الحكم الأوروجواياني أندريس كونها لإدارة المباراة، وسيساعده نيوكلاس تاران وإسبينوزا من أوروجواي، وسيزار راموس وتورينتيرا من المكسيك.