فيفا لـ عماد متعب : وداعًا فارس اللحظات الأخيرة

الثلاثاء ٣١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:١٦ مساءً
فيفا لـ عماد متعب : وداعًا فارس اللحظات الأخيرة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، رسالة إلى نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، عماد متعب بعد قراره باعتزال لعب كرة القدم بشكل نهائي.

ونشر “فيفا” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للمهاجم القناص عماد متعب وهو يُحيي الجماهير، وتمنى له التوفيق في خطوته القادمة.

وكتب حساب “فيفا” على الصورة: “نجم النادي الأهلي وفارس اللحظات الأخيرة عماد متعب … شكرًا على الذكريات تمنياتنا بكل النجاح في مسيرتك الإعلامية”.

وكان عماد متعب قد أعلن الاعتزال، مساء الاثنين، مؤكدًا صعوبة اللعب في أي فريق آخر داخل مصر باستثناء النادي الأهلي، وأوضح أنه سيتجه إلى العمل في مجال الإعلام الرياضي.

ويُعد عماد متعب صاحب الـ35 عامًا أحد أبرز المهاجمين في تاريخ كرة القدم المصرية والنادي الأهلي الذي تدرج بين فئاته السنية المختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول، وخاض تجربة احترافية في الاتحاد، إلا أن الإصابة بالرباط الصليبي عطلته آنذاك.

وانضم عماد متعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط.

وتُوج عماد متعب بالعديد من الألقاب مع النادي الأهلي، ومنها دوري أبطال إفريقيا 5 مرات، أعوام 2005، 2006، 2008، 2012 و2013، كما حصل على بطولة الكونفدرالية، بالإضافة إلى العديد من البطولات المحلية ومنها الدوري، الكأس والسوبر.