في مباراة أوروغواي ضد فرنسا .. مبابي يتحدى العجوز كافاني

الخميس ٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٥:٥٩ مساءً
في مباراة أوروغواي ضد فرنسا .. مبابي يتحدى العجوز كافاني

سيحمل الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الفرنسي آمال بلاده على عاتقه وذلك خلال مباراة أوروغواي ضد فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان اللاعب الفرنسي كيليان مبابي قد تألق قبل إقامة مباراة أوروغواي ضد فرنسا وبالتحديد في مباراة فرنسا والأرجنتين في دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ومن المقرر إقامة مباراة أوروغواي ضد فرنسا غدًا الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ولا يجد النجم الشاب كيليان مبابي أي مانع في تحدي العجوز الأوروغوياني إدينسون كافاني في حال شارك الأخير في مباراة أوروغواي ضد فرنسا غدًا الجمعة.

وسجل مبابي ثلاثة أهداف في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا وقبل خوض مباراة أوروغواي ضد فرنسا بواقع هدف في منتخب البيرو في مرحلة دور المجموعات وهدفين في شباك المنتخب الأرجنتيني في مرحلة دور الـ 16 من عمر البطولة.

أما النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني فسجل هو الآخر في بطولة المونديال وقبل انطلاق مباراة أوروغواي ضد فرنسا ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك المنتخب الروسي وهدفين في شباك المنتخب البرتغالي في دور الـ 16 من البطولة.

يذكر أن مباراة أوروغواي ضد فرنسا ستُقام على ملعب نوفجورود في روسيا، حيث سيتأهل الفائز من هذه المباراة لمواجهة الفائز من مباراة بلجيكا والبرازيل في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقبل إقامة مباراة أوروغواي ضد فرنسا، كان المنتخب الفرنسي تأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس العالم بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني في ثمن النهائي برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

أما المنتخب الأوروغوياني فتأهل لدور الثمانية بعد الفوز على المنتخب البرتغالي في دور ثمن النهائي ليواجه الديوك الفرنسية في مباراة أوروغواي ضد فرنسا.