في مباراة إنجلترا والسويد .. مدافع الأسود الثلاث يدخل التاريخ من بابه الواسع

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:١٨ مساءً
في مباراة إنجلترا والسويد .. مدافع الأسود الثلاث يدخل التاريخ من بابه الواسع

تمكن المدافع الإنجليزي هاري ميجواير، لاعب ليستر سيتي ومنتخب إنجلترا، من تحقيق إنجاز مميز له خلال مباراة إنجلترا والسويد في دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان اللاعب ميجواير سجل الهدف الأول للمنتخب الإنجليزي في مباراة إنجلترا والسويد بالدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الأول بطريقة أكثر من رائعة.

وأصبح اللاعب ميجواير بعد هدفه في مباراة إنجلترا والسويد أول لاعب إنجليزي يسجل في دور الثمانية لمنتخب بلاده، وذلك منذ هدف النجم مايكل أوين في شباك المنتخب البرازيلي في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم عام 2002 في كوريا واليابان.

ويذكر أن مباراة إنجلترا والسويد انتهت بفوز المنتخب الإنجليزي بنتيجة هدفين دون رد ليتأهل منتخب الأسود الثلاث إلى دور نصف النهائي للمرة الأولى منذ عام 1990 في إيطاليا.

وكانت مباراة إنجلترا والسويد أقيمت اليوم على ملعب سامارا آرينا، وشهد اللقاء حضور الكثير من الجماهير السويدية والإنجليزية.

وبعد نهاية مباراة إنجلترا والسويد وتأهل المنتخب الإنجليزي إلى دور نصف النهائي، سيواجه منتخب الأسود الثلاث الفائز من مباراة روسيا وكرواتيا والتي تُقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة، وهي آخر مباراة في دور الثمانية.

وقبل إقامة مباراة إنجلترا والسويد كان المنتخب الإنجليزي تأهل لدور الثمانية بعد فوزه على منتخب كولومبيا في دور الستة عشر، بينما تأهل منتخب السويد بعد فوزه على منتخب سويسرا بهدف دون رد.