في مباراة اسبانيا وروسيا .. اللياقة هزمت المهارة شر هزيمة!

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٤ مساءً
في مباراة اسبانيا وروسيا .. اللياقة هزمت المهارة شر هزيمة!

تمكن المنتخب الروسي من التألق والسيطرة بقوة خلال مباراة اسبانيا وروسيا حيث لم ينجح المنتخب الإسباني في تسجيل أكثر من هدف في المباراة.

ويذكر أن مباراة اسبانيا وروسيا كانت أقيمت اليوم ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018 والمقامة حاليًا في روسيا.

وخلال الشوط الأول من مباراة اسبانيا وروسيا نجح المنتخب الروسي في أن يؤمن دفاعاته وبقوة وذلك من أجل ضمان الحفاظ على شباكه من الأهداف الغزيرة على الرغم من نجاح منتخب إسبانيا في التقدم ببداية الأمر في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول.

وواصل المنتخب الروسي تألقه الدفاعي وقوته البدنية حيث أحكم السيطرة وبقوة خلال مباراة اسبانيا وروسيا على مهاجمي المنتخب الإسباني.

وكان الشوط الأول من مباراة اسبانيا وروسيا انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة اسبانيا وروسيا واصل المنتخب الروسي تألقه الدفاعي ولم تتأثر قوته البدنية حيث ظل يضغط ويهاجم بقوة الحارس الإسباني دافيد دي خيا من أجل تسجيل الهدف الثاني ولكن دون جدوى.

ثم انتهى الشوط الثاني من مباراة اسبانيا وروسيا في الوقت الأصلي بهدف  لكل فريق.

ولجأ الفريقان بعد ذلك إلى شوطين إضافيين في مباراة اسبانيا وروسيا لتستمر القوة البدنية للمنتخب الروسي والذي حافظ على قوته حتى وصل الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وخلال مباراة اسبانيا وروسيا يمكن استنتاج أن المنتخب الروسي اعتمد في المقام الأول على القوة الدفاعية والقوة البدنية والهجمات المرتدة وذلك من أجل الفوز على المنتخب الإسباني.

وكانت مباراة اسبانيا وروسيا أقيمت على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية بحضور العديد من الجماهير الروسية والإسبانية.

يذكر أن مباراة اسبانيا وروسيا شهدت سوء أداء من قبل الحارس الإسباني دافيد دي خيا حيث اتسم أداؤه بتذبذب وعدم استقرار.