في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا .. بيكرمان يدخل تاريخ المونديال

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٤ مساءً
في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا .. بيكرمان يدخل تاريخ المونديال

حقق الأرجنتيني خوسيه بيكرمان رقمًا قياسيًّا في تاريخ منافسات كأس العالم خلال مباراة كولومبيا ضد إنجلترا المُقامة الآن على ملعب “أوتكريت أرينا”، ضمن مواجهات دور الـ16 من نهائيات مونديال 2018.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن خوسيه بيكرمان عادل في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا رقم كارلوس سلفادور بيلاردو، كأكثر مدير فني أرجنتيني يلعب لقاءات في بطولة كأس العالم.

وبعد بدء مباراة كولومبيا ضد إنجلترا في ثمن نهائي المونديال الروسي، أصبح المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان يمتلك 14 مباراة في نهائيات كأس العالم.

وجاءت مباريات المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان في نهائيات كأس العالم كالتالي؛ 5 لقاءات مع منتخب بلاده التانغو، و9 مواجهات مع النمور بمباراة كولومبيا ضد إنجلترا المُقامة الآن.

ويُمني المدرب خوسيه بيكرمان النفس بفوز النمور في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، من أجل التأهل إلى دور الـ8 بنهائيات كأس العالم والانفراد بلقب المدير الفني الأرجنتيني الأكثر خوضًا للمباريات في بطولة المونديال.

وتُشير نتيجة مباراة كولومبيا ضد إنجلترا إلى تقدم الأسود الثلاثة بهدف نظيف، سجله النجم المتألق هاري كين من ركلة جزاء في الدقيقة 57، ويسعى النمور لتسجيل هدف التعادل والبحث عن التقدم، أملًا في الاستمرار بالمونديال الروسي.

ورفع هاري كين رصيده إلى 6 أهداف في نهائيات كأس العالم 2018 بعد هدفه في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، لينفرد بصدارة هدافي النسخة المونديالية الحالية.