قبل مباراة السويد ضد إنجلترا .. الأسود الثلاثة يُعانون في ربع النهائي

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٧ مساءً
قبل مباراة السويد ضد إنجلترا .. الأسود الثلاثة يُعانون في ربع النهائي

يأمل لاعبو الأسود الثلاثة الفوز في مباراة السويد ضد إنجلترا التي ستُقام، اليوم السبت، على ملعب “سامارا” ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 وتحقيق إنجاز تاريخي يُكتب لهذا الجيل.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الأسود الثلاثة يُعانون في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم وذلك قبل مباراة السويد ضد إنجلترا اليوم.

وأضاف حساب “أوبتا” الرسمي على “تويتر”، أن الأسود الثلاثة قبل مباراة السويد ضد إنجلترا اليوم، تجاوزوا الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم مرتين فقط من أصل 8 مرات وصلوا فيها إلى هذا الدور.

وقبل مباراة السويد ضد إنجلترا اليوم، تمكن الأسود الثلاثة من الوصول إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم في نسختي 1966 و1990 فقط، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، التي وصفت الأمر بـ”المشقة”.

وشهدت منافسات بطولة كأس العالم 2018 إنهاء الأسود الثلاثة لعُقدة لازمتهم طوال مشاركتهم في المونديال، حيث نجح رفاق هاري كين في الفوز بركلات الجزاء الحاسمة للمرة الأولى في العرس العالمي وذلك قبل مباراة السويد ضد إنجلترا الحاسمة.