قبل مباراة كرواتيا وإنجلترا .. الأسود الثلاثة تخصص كرات ثابتة

الأربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٦ مساءً
قبل مباراة كرواتيا وإنجلترا .. الأسود الثلاثة تخصص كرات ثابتة

خطف منتخب الأسود الثلاثة الأنظار إليه في بطولة كأس العالم 2018، وذلك قبل مباراة كرواتيا وإنجلترا، التي ستنطلق، بعد قليل، ضمن منافسات نصف نهائي المونديال الروسي.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن منتخب الأسود الثلاثة تألق في منافسات بطولة كأس العالم 2018، قبل مباراة كرواتيا وإنجلترا الحاسمة.

وأوضح حساب شبكة “أوبتا” الرسمي على “تويتر”، أنه قبل مباراة كرواتيا وإنجلترا اليوم، تمكن منتخب الأسود الثلاثة من تسجيل 8 أهداف عن طريق الكرات الثابتة في نهائيات بطولة كأس العالم 2018.

ويُعتبر عدد الأهداف التي سجلها منتخب الأسود الثلاثة من الكرات الثابتة في المونديال الروسي قبل مباراة كرواتيا وإنجلترا اليوم، هو أكبر عدد لمنتخب خلال نسخة واحدة منذ البرتغال في عام 1966، حيث أحرزت 8 أهداف أيضًا، الأمر الذي وصفته “أوبتا” بـ”التخصص”.

وظهر منتخب الأسود الثلاثة بمستوى مميز في بطولة كأس العالم 2018، وتمكن من الفوز على تونس بثنائية مقابل هدف، وبنما بسداسية في دور المجموعات، وهُزم في الجولة الأخيرة بهدف نظيف أمام المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم.

وتغلب منتخب الأسود الثلاثة على كولومبيا بركلات الترجيح في دور الـ16، وأطاح بالسويد من ربع نهائي كأس العالم 2018 بعد الفوز عليها بهدفين دون رد، ويأمل استكمال مشواره في المونديال الروسي بالفوز في مباراة كرواتيا وإنجلترا بنصف النهائي.

ويعول منتخب الأسود الثلاثة كثيرًا على هداف كأس العالم 2018 هاري كين في هز شباك “الناريون” مبكرًا، وحسم نتيجة مباراة كرواتيا وإنجلترا لضمان التأهل إلى المباراة النهائية دون الحاجة إلى أشواط إضافية أو لعب ركلات جزاء.