قبل مباراة كولومبيا ضد إنجلترا .. تألق ستونز وإبداع مينا الأبرز

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٥ مساءً
قبل مباراة كولومبيا ضد إنجلترا .. تألق ستونز وإبداع مينا الأبرز

تتجه الأنظار نحو مباراة كولومبيا ضد إنجلترا، ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، باعتبارها المواجهة الأخيرة في ثمن نهائي المونديال الروسي.

ونجح نجم النمور ييري مينا في خطف الأنظار إليه قبل مباراة كولومبيا ضد إنجلترا في آخر مباريات دور الـ16 من المونديال الروسي، ليُصبح واحدًا من أبرز اللاعبين في نهائيات كأس العالم 2018.

كما قدم نجم الأسود الثلاثة جون ستونز مستوى رائعًا قبل مباراة كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، ليخطف الأنظار من لاعبي منتخب بلاده، وذلك على الرغم من مشاركته في خط الدفاع.

ونشر حساب كأس العالم الرسمي باللغة العربية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إحصائية للثنائي ييري مينا وجون ستونز قبل مباراة كولومبيا ضد إنجلترا بوقت قليل، والتي أظهرت تألقهم في نهائيات كأس العالم 2018 بشكل لافت.

وقبل مباراة كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، قام ييري مينا بتسديدتين على المرمى، ونجح في تسجيل هدفين في نهائيات كأس العالم 2018، واستعاد 13 كرة، فيما ارتكب 3 أخطاء، وبلغت المسافة المقطوعة مع امتلاك الكرة 7160 مترًا.

على الجانب الآخر، سجل جون ستونز هدفين قبل مباراة كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، وكان له 3 تسديدات على المرمى، ووصلت المسافة المقطوعة مع امتلاك الكرة لـ10662 مترًا، واستعاد الكرة 15 مرة، وارتكب خطأين.

ومن المُقرر أن يواجه الفائز من مباراة كولومبيا ضد إنجلترا المنتخب السويدي الأول لكرة القدم، في منافسات دور الـ8 بنهائيات كأس العالم 2018، بعدما نجح الأزرق والأصفر في الإطاحة بمنتخب سويسرا من ثمن نهائي المونديال الروسي.