قبل مواجهة أتلتيكو مدريد .. سان جيرمان يستعيد 3 لاعبين

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٠٦ مساءً
قبل مواجهة أتلتيكو مدريد .. سان جيرمان يستعيد 3 لاعبين

يسعى المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة أتلتيكو مدريد الودية، اليوم الاثنين، لتحسين صورة الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن توماس توخيل سيُمكنه الاستفادة بثلاث ركائز أساسية للمرة الأولى في فترة الإعداد، خلال مباراة باريس سان جيرمان الودية الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن توخيل قد يدفع بالأرجنتيني أنخيل دي ماريا، العائد بعد انتهاء فترة إجازته، كما أنه ينوي الدفع بالثنائي ماركو فيراتي وليفين كورزاوا، بعد تعافي الأول من الإصابة العضلية، وشفاء الثاني من آلام العمود الفقري.

ولم يتمكن توماس توخيل من إشراك لاعبين الأساسيين في المباريات الودية الماضية، حيث لعب بـ3 لاعبين من أصحاب الخبر فقط، وهم؛ أدريان رابيو، لاسانا ديارا والوافد الجديد، الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون.

وأثرت الغيابات على نتائج باريس سان جيرمان في المباريات الودية، حيث خسرت كتيبة توماس توخيل أمام شامبلي بنتيجة 4/2، وبايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبخماسية مقابل هدف أمام أرسنال الإنجليزي.