كاريلو قد يضيع من الهلال لهذا السبب!

الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٣ مساءً
كاريلو قد يضيع من الهلال لهذا السبب!

أكدت تقارير صحفية، أن أندريه كاريلو نجم منتخب بيرو، بات على بُعد خطوات قليلة من الانضمام رسميًا إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل أن تظهر عقبة جديدة قد تعيق انتقاله لصفوف الزعيم.

وأشارت تقارير إلى أن نادي فولهام الإنجليزي، يرغب في الحصول على خدمات أندريه كاريلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ودخل في مفاوضات جادة مع لاعب منتخب بيرو الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية.

ويُخطط مجلس إدارة نادي فولهام الإنجليزي، لإغراء أندريه كاريلو صاحب الـ27 عامًا بمضاعفة أجره؛ ليحصل على 65 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، من أجل إقناعه بالانضمام إليه في الموسم الرياضي الجديد بدلًا من الرحيل لنادي الهلال.

وكانت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، قد أكدت أن نادي الهلال قد اتفق مع مسؤولي بنفيكا على التعاقد مع أندريه كاريلو مقابل 2.5 مليون يورو، على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد، مع وضع بند يسمح بشراء اللاعب نهائيًا مقابل 15 مليون يورو.

وسبق أن لعب أندريه كاريلو تحت قيادة المدير الفني الحالي لنادي الهلال، جورجي جيسوس، في صفوف فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي، الأمر الذي قد يدفعه لتفضيل عرض الزعيم بدلًا من فولهام.

ويلعب نجم منتخب بيرو، أندريه كاريلو في مركز الجناح الأيمن، وكان أحد نجوم نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ولكنه انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا عام 2016 في صفقة انتقال حر.

وانضم أندريه كاريلو إلى صفوف الفريق الأول بنادي واتفورد الإنجليزي الموسم الرياضي الماضي على سبيل الإعارة من صفوف بنفيكا البرتغالي، الذي يملك عقد لاعب منتخب بيرو حتى يونيو عام 2021.