كاريلو .. متخصص مراوغات

الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٧ مساءً
كاريلو .. متخصص مراوغات

كاريلو أحدث صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث نجح رئيس مجلس الإدارة سامي الجابر في الحصول على توقيعه، اليوم الجمعة، قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد.

ولعب أندري كاريلو الموسم الرياضي الماضي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي واتفورد الإنجليزي على سبيل الإعارة من بنفيكا البرتغالي، ليتألق بشكل لافت ويخطف الأنظار إليه في منافسات البريميرليج.

ويُعد نجم منتخب بيرو الأول لكرة القدم، أندري كاريلو واحدًا من أبرز نجوم فريق واتفورد الإنجليزي الموسم الماضي، ويمتاز بالسرعة والتسديد المتقن على المرمى، بالإضافة إلى قدرته على المراوغة بشكل فعال.

ونفذ كاريلو المُنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 32 مراوغة ناجحة مع واتفورد في منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ليُصبح صاحب أكثر عدد من المراوغات في فريقه، وذلك وفقًا لشبكة “أوبتا” التي وصفته بـ”المهاري”.

ولم يقتصر تألق أندري كاريلو في الموسم الماضي مع نادي واتفورد الإنجليزي فقط، بل ظهر بمستوى مميز مع منتخب بيرو الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2018، وتمكن من هز شباك أستراليا؛ ليُصبح صاحب أول هدف بيروفي في المونديال منذ 36.

ويملك نادي بنفيكا البرتغالي عقد أندري كاريلو صاحب الـ27 عامًا حتى يونيو عام 2021، ورفض بيع نجم منتخب بيرو الأول لكرة القدم لنادي الهلال بشكل نهائي، مُفضلًا إعارته لمدة موسم رياضي واحد.