كايلي جينر مليارديرة قريبًا.. تعرف سعر الإعلان عبر حسابها في إنستقرام

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٣ مساءً
كايلي جينر مليارديرة قريبًا.. تعرف سعر الإعلان عبر حسابها في إنستقرام

كايلي جينر تتمسك بأن تظل في بؤرة الضوء، فنجمة تليفزيون الواقع والتي باتت قاب قوسين أو أدنى من بلوغ أول مليار دولار في ثروتها، ظلت على مدار الأيام القليلة الماضية مصدر اهتمام للعديد من الأوساط الإعلامية، التي أولت أهمية واضحة لمصادر ثروة كايلي جينر الضخمة، خاصة وأن النجمة الشهيرة باتت على مقربة من أن تكون أصغر مليارديرة في العالم.

وسلطت صحيفة الإندبندنت البريطانية الضوء على مصادر ثروة كايلي جينر الضخمة، والتي ساهمت في أن تصل نجمة تليفزيون الواقع إلى 900 مليون دولار، حيث أكدت أن كايلي جينر تعتمد على إعلانات المكياج ومساحيق التجميل بشكل رئيسي، غير أن وسائل التواصل الاجتماعي مع الجمهور كان لها دور كبير في تحقيق كايلي جينر لهذه الثروة.

وقالت الصحيفة البريطانية إن كايلي جينر تربح مبالغ كبيرة من إرسال المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، وإن كان المصدر الرئيسي للنجمة الأميركية الشهيرة هو موقع إنستقرام، حيث يصل سعر منشور كايلي جينر الواحد إلى مليون دولار.

وحتى وقت كتابة التقرير الخاص بالصحيفة البريطانية، فإن كايلي جينر هي ثامن أعلى حساب من حيث المتابعة على موقع إنستقرام في العالم، حيث يحرص 112 مليون شخص على متابعة كل ما تنشره النجمة العالمية بشكل مستمر، وهو الأمر الذي يمنحها قدرات تسويقية وإعلانية ضخمة في العالم.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن كايلي جينر تمتلك بالفعل العديد من مصادر الدخل، والتي تتفوق بها على شقيقتها الكبرى كيم كارادشيان، والتي -وإن بدت الأشهر- على مستوى الجماهيرية، إلا أن ثروتها لم تقترب من مستويات كايلي جينر العالية.

وبيَنت الصحيفة أن كايلي جينر تفوقت على كيم كارداشيان، حيث تحقق الأخيرة 700 ألف دولار من المنشور الواحد على موقع إنستقرام، وهو الأمر الذي يجعل كايلي جينر متفوقة بشكل رئيسي على أقرب منافسيه من العائلة التي اشتهرت بمشاركتها في تليفزيون الواقع الأميركي.