كرواتيا ضد روسيا .. المنتخبان يرفعان شعار التحدي في ليلة الحسم

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٧ مساءً
كرواتيا ضد روسيا .. المنتخبان يرفعان شعار التحدي في ليلة الحسم

تخطف مباراة كرواتيا ضد روسيا التي ستُقام، اليوم السبت، على ملعب “فيشت” الأولمبي في مدينة سوتشي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم 2018، الأنظار إليها خاصة أنها تجمع بين البلد المضيف والمنتخب المتألق في البطولة بقيادة لوكا مودريتش.

ويدخل “الناريون” و”الدب الروسي” مباراة كرواتيا ضد روسيا اليوم، بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز، حيث يرغب كل منهما في الإطاحة بالآخر، واستكمال الحلم نحو التأهل إلى نصف نهائي المونديال.

وتألق “الناريون” بشكل لافت في نهائيات كأس العالم 2018، وذلك قبل مباراة كرواتيا ضد روسيا اليوم، حيث افتتح رفاق مودريتش منافسات المونديال الروسي بالفوز على نيجيريا بهدفين دون رد، قبل اكتساح الأرجنتين بثلاثية نظيفة، والفوز على أيسلندا بهدفين لهدف.

وباتت كرواتيا من المنتخبات القليلة في نهائيات كأس العالم 2016 التي تتأهل إلى دور الـ16 بعد حصولها على العلامة الكاملة، لتعطي انطباع لجميع الفرق المشاركة بأن منتخب كرواتيا لن يكون بالخصم السهل.

وقبل مباراة كرواتيا ضد روسيا اليوم، نجح “الناريون” في الفوز على الدنمارك في دور الـ16 بركلات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، لتتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2018 وتقع في مواجهة صاحب الأرض والباحث عن إنجاز تاريخي.

على الجانب الآخر، كانت روسيا من الفرق المرشحة لمغادرة المونديال مبكرًا قبل انطلاق البطولة، إلا أنها بدأت كأس العالم 2018 بشكل رائع، حيث فاز على السعودية بخماسية دون رد، قبل أن يتغلب على مصر بنتيجة 3/1، وخسر من أوروغواي بثلاثية نظيفة.

وتوقع الجميع أن يُغادر الدب الروسي منافسات المونديال من دور الـ16، بعدما أوقعته القرعة في مواجهة إسبانيا، إلا أنه أطاح بالماتادور بركلات الجزاء، ويأمل صناعة التاريخ في مباراة كرواتيا ضد روسيا اليوم، مُستغلًا عاملي الأرض والجمهور.