كرواتيا وإنجلترا .. تشكيل هجومي في مباراة حسم التأهل

الأربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٠ مساءً
كرواتيا وإنجلترا .. تشكيل هجومي في مباراة حسم التأهل

أعلن المديران الفنيان زلاتكو داليتش وجاريث ساوثجيت، عن تشكيل مباراة كرواتيا وإنجلترا التي ستنطلق، بعد قليل، على ملعب “لوجيني”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

وجاء تشكيل “الناريون” الأساسي في مباراة كرواتيا وإنجلترا بنصف نهائي المونديال الروسي، كالتالي: سوباسيتش، فرساليكو، سترينيتش، لوفرين، فيدا، راكيتيتش، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، إيفان بيريسيتش، ماريو مانزوكيتش، أنته ريبيتش.

فيما جاءت تشكيلة الأسود الثلاثة الأساسية في مباراة كرواتيا وإنجلترا اليوم، كالتالي: بيكفورد، أشلي يونج، هاري ماجواير، جون ستونز، كايل وولكر، كيفين تريبيير، جيسي لينجارد، جوردان هندرسون، ديلي ألي، هاري كين ورحيم ستيرلينج.

وقبل مباراة كرواتيا وإنجلترا اليوم، تألق منتخب “الناريون” في نهائيات كأس العالم 2018، حيث بدأ مشواره بالفوز على نيجيريا بهدفين دون رد، قبل اكتساح الأرجنتين بثلاثية، والفوز على أيسلندا بنتيجة 2/ 1.

وتأهل منتخب “الناريون” إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 بعد الفوز على الدنمارك وروسيا في بركلات الترجي، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي، ويسعى لمواصلة مشواره المونديالي الناجح في مباراة كرواتيا وإنجلترا اليوم.

على الجانب الآخر، ظهر منتخب الأسود الثلاثة بمستوى مميز في نهائيات كأس العالم 2018، وتمكن من الفوز على تونس بثنائية وبنما بسداسية في دور المجموعات، قبل أن يُهزم بهدف نظيف أمام بلجيكا.

وتغلب منتخب الأسود الثلاثة على كولومبيا بركلات الترجيح في دور الـ16، وأطاح بالسويد من ربع نهائي كأس العالم 2018 بعد الفوز عليها بهدفين دون رد، ويأمل استكمال مشواره في المونديال الروسي بالفوز في مباراة كرواتيا وإنجلترا بنصف النهائي.