كريستيانو رونالدو بعد انضمامه إلى اليوفي: شكرًا لريال مدريد على أجمل 9 سنوات

الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٨ مساءً
كريستيانو رونالدو بعد انضمامه إلى اليوفي: شكرًا لريال مدريد على أجمل 9 سنوات

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق، رسالة إلى عشاق النادي الملكي، وذلك بعد رحيله عن صفوف ريال مدريد وانضمامه لفريق يوفنتوس الإيطالي.

ونقل موقع ريال مدريد الإلكتروني رسالة كريستيانو رونالدو والذي قال: لدي عشق كبير لنادي ريال مدريد ولجماهيره، وأريد أن أتوجه بالشكر لهم جميعًا على الفترة والتي قضيتها في النادي.

وتابع رونالدو: لقد حان الوقت من أجل خوض تجربة جديدة ولهذا طلبت الرحيل عن صفوف النادي الملكي، والتسع سنوات التي قضيتها مع ريال مدريد كانت رائعة ومميزة لي للغاية.

وأكمل رونالدو قائلًا: شكرًا لكم جميعًا على أجمل اللحظات والتي قضيتها في صفوف ريال مدريد، شكرًا لكم على أجمل تسع سنوات في حياتي وفي مسيرتي.

وبعد نهاية مشوار المنتخب البرتغالي في بطولة كأس العالم روسيا 2018 كان النجم كريستيانو رونالدو قرر الرحيل عن ريال مدريد؛ وذلك بسبب دخوله في خلافات مع إدارة الريال؛ بسبب رفض زيادة راتبه السنوي في النادي الملكي.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد طلب من كريستيانو رونالدو إيضاح سبب ترك النادي الملكي والانضمام لفريق يوفنتوس للجماهير.

وكان كريستيانو رونالدو بدأ مسيرته مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي ثم انتقل إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد في عام 2003 ومكث مع الفريق لمدة ست سنوات قبل أن ينتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2009.

انضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو.