كلاسيكو الأرض .. رونالدو دفع ميسي إلى البكاء والحسرة

الثلاثاء ٢٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٦ مساءً
كلاسيكو الأرض .. رونالدو دفع ميسي إلى البكاء والحسرة

رغم المنافسة النارية والتي وُجدت في الفترة الماضية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباريات كلاسيكو الأرض بين نادي برشلونة وريال مدريد، لكن ليو ميسي سيفتقد الكثير في الموسم الجديد ببطولة الدوري الإسباني وفي جميع المسابقات الإسبانية.

وقبل الإعلان عن مباراتي كلاسيكو الأرض في الدوري الإسباني لموسم 2018-2019، كان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، ليبدأ تجربة احترافية جديدة مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

ويذكر أن ليو ميسي لن يجد منافسه اللدود كريستيانو رونالدو في مباريات كلاسيكو الأرض في موسم 2018-2019، خاصة أن ريال مدريد سيخوض اللقاءات بدون اللاعب البرتغالي.

ورغم أن الأمر قد يكون جيدًا للاعب ليونيل ميسي من أجل التألق في مباريات كلاسيكو الأرض وقيادة برشلونة نحو تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية، لكن عدم وجود رونالدو سيدفع النجم الأرجنتيني خاصة أن وجود الثنائي معاً وفي مسابقة واحدة، كان يزيد الإثارة والتشويق إلى مباريات الدوري الإسباني.

وسيكون الموعد الأول لمباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني في الموسم الجديد، في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر المقبل.

كما أن الموعد الثاني لمباراة كلاسيكو الأرض بين البارسا وريال مدريد سيكون في الثالث من شهر مارس من عام 2019 ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وكانت مباراة كلاسيكو الأرض الأخيرة بين برشلونة وريال مدريد أقيمت في الدوري الإسباني وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لهدف في لقاء كان أقيم على ملعب الكامب نو.

أما لقاء كلاسيكو الأرض في الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2017-2018، كان أقيم في شهر ديسمبر الماضي وانتهى بفوز برشلونة بثلاثية دون رد، في لقاء كان أقيم على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدينة مدريد الإسبانية.

كما أن مباراتي كلاسيكو الأرض في الموسم الجديد بالدوري الإسباني، لن تشهدا تواجدًا المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على الخطوط خاصة بعد استقالته من تدريب ريال مدريد في شهر يونيو الماضي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    ميسي مسيطر في ظل وجود رونالدو في الكلاسيكيو والدليل انه الهداف التاريخي في الكلاسيكو

  • غير معروف

    ميسي هداف الكلاسيكيو في ظل وجود رونالدو فلا تبالغون