كولومبيا ضد إنجلترا .. كين يقود الأسود الثلاثة وفالكاو في هجوم النمور

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٤ مساءً
كولومبيا ضد إنجلترا .. كين يقود الأسود الثلاثة وفالكاو في هجوم النمور

أعلن المديران الفنيان خوسيه بيكرمان وجاريث ساوثجيت، عن تشكيل مباراة كولومبيا ضد إنجلترا، التي ستنطلق، بعد قليل، على ملعب “أوتكريت أرينا” في العاصمة الروسية موسكو، ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018.

وجاء تشكيل النمور الأساسي في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، كالتالي: دافيد أوسبينا، سانتياجو أرياس، ييري مينا، دافينسون سانشيز، يوهان موخيكا، كارلوس سانشيز، وليمار باريوس، خوان كوادرادو، خوان كوينترو، جيفرسون ليرما، رادميل فالكاو.

فيما جاءت تشكيلة الأسود الثلاثة الأساسية في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، كالتالي: جوردان بيكفورد، كايل ووكر، جون ستونز، هاري ماجواير، كيفن تريبير، جورادن هندرسون، ديلي آلي، جيسي لينجارد، أشلي يونج، هاري كين، رحيم سترلينج.

وقبل مباراة كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، ظهر النمور بمستوى مميز في دور المجموعات بنهائيات المونديال الروسي، حيث بدأ مشواره بالخسارة أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، قبل الفوز بثلاثية نظيفة على بولندا، وبهدف دون رد على المنتخب السنغالي.

ويغيب عن النمور في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، النجم المتألق خاميس رودريجيز بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة السنغال في آخر جولات دور المجموعات.

على الجانب الآخر، أبدع الأسود الثلاثة في نهائيات كأس العالم 2018 قبل مباراة كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، حيث فاز رفاق هاري كين على المنتخب التونسي بهدفين مقابل هدف، قبل اكتساح بنما بستة أهداف مقابل هدف، قبل الخسارة من بلجيكا بهدف نظيف.

ومن المُقرر أن يُقابل الفائز من مباراة كولومبيا ضد إنجلترا المنتخب السويدي الأول لكرة القدم، في منافسات دور الـ8 بنهائيات كأس العالم 2018، بعدما نجح الأزرق والأصفر في الإطاحة بمنتخب سويسرا من ثمن نهائي المونديال الروسي.