كولومبيا ضد إنجلترا .. نهاية الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٣ مساءً
كولومبيا ضد إنجلترا .. نهاية الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي

انتهت– منذ قليل– الأشواط الإضافية في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا المُقامة على ملعب “أوتكريت أرينا”، في إطار مواجهات ثمن نهائي كأس العالم 2018، بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين، ليلجأ الحكم إلى لعب ركلات الجزاء.

وكان الشوط الأول من مباراة كولومبيا ضد إنجلترا في ثمن نهائي المونديال الروسي، قد شهد تبادل السيطرة بين لاعبي المنتخبين، وكان للأسود الثلاثة 8 تسديدات مقابل 4 لمنتخب النمور، ولكن كان لكل منهما تسديدة واحدة فقط على المرمى.

ونجح منتخب الأسود الثلاثة، في تسجيل الهدف الأول في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا في الدقيقة 57، عن طريق هاري كين ليواصل الانفراد بصدارة هدافي كأس العالم 2018.

وقام نجم النمور كوادرادو بعرقلة هاري كين داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 53 من أحداث الشوط الثاني في مباراة كولومبيا وإنجلترا ليحتسب الحكم ركلة جزاء؛ ويُسددها هاري كين بنجاح في الدقيقة 57.

وواصل النجم ييري مينا تألقه، وأنقذ النمور في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا بعدما سجل هدف التعادل برأسية مميزة في الدقيقة 93، بعد تلقيه كرة عرضية مميزة داخل منطقة الجزاء، ليتم لعب الأشواط الإضافية.

وسيُقابل الفائز من مباراة كولومبيا ضد إنجلترا المنتخب السويدي الأول لكرة القدم، في منافسات دور الـ8 بنهائيات كأس العالم 2018، بعدما نجح الأزرق والأصفر في الإطاحة بمنتخب سويسرا من ثمن نهائي المونديال الروسي.