كيف تفاعلت جماهير ليفربول مع بكاء Sergio Ramos ؟

الإثنين ٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٢ مساءً
كيف تفاعلت جماهير ليفربول مع بكاء Sergio Ramos ؟

تعرض اللاعب الإسباني Sergio Ramos مدافع نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا للسخرية من جماهير نادي ليفربول الإنجليزي وذلك عقب خروج المنتخب الإسباني من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وشارك Sergio Ramos في مباراة إسبانيا وروسيا والتي أقيمت بالأمس على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية حيث تأهل المنتخب الروسي إلى مباراة دور ربع النهائي في بطولة المونديال بعد فوزه على المنتخب الإسباني بركلات الجزاء الترجيحية.

وقامت جماهير ليفربول بتوجيه قدر كبير من السخرية تجاه اللاعب Sergio Ramos بعد فشله في قيادة المنتخب الإسباني إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكانت جماهير ليفربول أعربت عن غضبها الشديد من اللاعب Sergio Ramos وذلك بعد تعمد إصابته للاعب المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول في شهر مايو الماضي.

ويذكر أن Sergio Ramos سبق له الفوز ببطولة كأس العالم مع المنتخب الإسباني في عام 2010 في دولة جنوب إفريقيا.

واشترك Sergio Ramos مع مدافع المنتخب الروسي خلال الهدف الأول للمنتخب الإسباني حيث سجله لاعب المنتخب الروسي بالخطأ في مرماه مع التحام من اللاعب راموس.

وبكى Sergio Ramos بقوة بعد خسارة المنتخب الإسباني وتوديعه للمونديال، كما أعلن اللاعب الإسباني أندريس إنييستا اعتزاله اللعب دوليًا مع اللاروخا عقب الخروج من بطولة كأس العالم.

وتُوج Sergio Ramos مع نادي ريال مدريد بأربعة ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا بواقع بطولة واحدة مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وثلاث بطولات مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

قيل في الفترة الماضية أن Sergio Ramos رفض رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع المصري محمد صلاح بسبب السخرية والتي تعرض لها اللاعب الإسباني بعد إصابته للنجم المصري.