لهذا السبب.. بريطانيون يطالبون بشرب مياه التابوت الأسود بمصر

السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٣:٥١ مساءً
لهذا السبب.. بريطانيون يطالبون بشرب مياه التابوت الأسود بمصر

طالب أحد البريطانيين بالسماح له بشرب السائل الأحمر الذي ظهر ضمن محتويات التابوت الأسود في مصر، والذي تم فتحه للتعرف عليه خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يرغب في أن يستمد القوة من هذه السوائل، والذي تم التأكد من كونها مياه صرف صحي.
وقال إينيس ماكينريك في عريضة على موقع تشينج: “نحن بحاجة لشرب السائل الأحمر من التابوت المظلم في شكل نوع من مشروب الطاقة الغازية حتى يمكننا أن نحصل على قوته ونموت في النهاية”.
وخلال مقابلة مع صحيفة مترو البريطانية، يرى ماكيندريك أن شرب السائل الأحمر سيمنح البعض القوة على الاستمرار، كما أنه سيكون بمثابة فرصة للهروب من التدمير الذي لحق بكوكب الأرض، مشيرًا إلى أن فتح التابوت سيكون بمثابة فرصة لقدماء المصريين للانتقام ممن أفسدوا في الأرض.
واجتذبت العريضة التي أطلقها ماكيندريك عبر شبكات الإنترنت عدداً من الأشخاص للتوقيع عليها، بما يعني رغبتهم في مشاركة المواطن البريطاني هذا الطلب.
وعُثر خلال الأيام الماضية على سائل غريب داخل التوابيت، وهو الأمر الذي اعتقد البعض في بداية الأمر أنه مادة ثمينة مثل الزئبق الأحمر الذي اشتهرت به الحضارة الفرعونية وتم العثور عليه في عدد من مقابرها بمصر، غير أنه اتضح في نهاية الأمر أنها مياه صرف صحي.
ولم يُعثر على أي علاقة تجمع بين الجثث والعصر البطلمي أو الروماني، وهو ما يعني أنها لن تكون للإسكندر الأكبر أو حتى ستساهم في الإدلال على مكانه، إلى خلو التوابيت من أي نقوش توضح أسماء الجثث أو العصور التي ينتمون إليها، كما أن عدم وجود أقنعة أو تماثيل هو أمر يشير إلى أن التوابيت لم تكن ذات مكانة عالية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    مناف