لوكاس هيرنانديز .. فرحته فرحتان

الإثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٦ صباحاً
لوكاس هيرنانديز .. فرحته فرحتان

يعيش لوكاس هيرنانديز نجم دفاع المنتخب الفرنسي لكرة القدم، حالة من السعادة بعد التتويج بلقب كأس العالم 2018 عقب الفوز على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وشدد لوكاس هيرنانديز على أنه يشعر بالفخر ويعيش فرحة كبيرة للغاية بعد تتويج المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم بلقب كأس العالم 2018، واصفًا هذا اليوم بأنه الأفضل في حياته، مؤكدًا أن هذه الفرحة ستتضاعف قريبًا، لأنه في انتظار مولوده الثاني.

وأضاف لوكاس هيرنانديز خلال تصريحاته بعد مباراة التي جمعت المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم بنظيره الكرواتي، أن هذا اليوم لا يُصدق وطالب الجميع بالاستمتاع بالحصول على لقب كأس العالم 2018، مُعربًا عن سعادته لثقة المدرب الكبيرة به.

وانضم لوكاس هيرنانديز إلى قائمة المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2018، إلا أنه فرض نفسه بقوة؛ ونجح في المشاركة بالمباريات والمساهمة بشكل فعال في التتويج بلقب المونديال الروسي.

ويُعد هذا الموسم من المواسم الجيدة لمدافع الديوك لوكاس هيرنانديز حيث نجح في التتويج بلقب الدوري الأوروبي مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني، واختتمه بالحصول على بطولة كأس العالم 2018.