لوكا مودريتش .. وضياع حلم الكرة الذهبية

الإثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٥ صباحاً
لوكا مودريتش .. وضياع حلم الكرة الذهبية

لم يكن يتوقع أشد المتفائلين أن ينجح لوكا مودريتش في قيادة المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم إلى نهائي بطولة كأس العالم 2018، والفوز على المنتخبات الكبرى.

تألق لوكا مودريتش في منافسات بطولة كأس العالم 2018 كان كلمة السر في وصول المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم إلى نهائي المونديال الروسي، حيث ظهر نجم ريال مدريد الإسباني بمستوى مميز للغاية.

وخسر المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم بقيادة لوكا مودريتش نهائي كأس العالم 2018 أمام فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدفين، إلا أن نجم ريال مدريد الإسباني، حصل على جائزة أفضل لاعب في المونديال الروسي.

وكان يُمني لوكا مودريتش النفس بالتتويج ببطولة كأس العالم 2018 مع المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم، من أجل المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام وكسر هيمنة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو على اللقب.

ويتوقع الكثير أن يكون لوكا مودريتش مُنافسًا قويًا على جائزة أفضل لاعب في العالم، بجانب نجم المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم إيدين هازارد الذي تألق في نهائيات كأس العالم، وحصل على جائزة ثاني أفضل لاعب بالمونديال الروسي.

وتوج لوكا مودريتش ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، وقاد المنتخب الكرواتي للتألق في منافسات كأس العالم 2018، وسط أداء مميز للغاية منه.

وخطف لوكا مودريتش الأنظار من النجوم والهدافين في المونديال الروسي، ونجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في 3 مباريات بنهائيات كأس العالم 2018 أمام منتخبات نيجيريا، الأرجنتين وروسيا.

ونجح لوكا مودريتش في صناعة أكثر من 16 فرصة خلال منافسات بطولة كأس العالم 2018، وهو ضعف عدد أي لاعب آخر في منتخب كرواتيا لكرة القدم، ما دفع شبكة “أوبتا” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.