ليفربول ضحية أخطاء كاريوس الكارثية

الإثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٤ مساءً
ليفربول ضحية أخطاء كاريوس الكارثية

ليفربول يُعاني في مركز حراسة المرمى خلال الفترة الأخيرة، بسبب الأخطاء الكارثية التي يرتكبها لاعبه الأساسي لوريس كاريوس والتي كان آخرها في مباراة الريدز الودية أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني.

وخسر ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند الألماني، مساء أمس الأحد، على ملعب “بانك أوف أميركا”، ضمن منافسات كأس الأبطال الودية، في إطار استعدادات الفرق الأوروبية لانطلاق الموسم الجديد.

وتسبب حارس ليفربول لوريس كاريوس في خطأ كارثي خلال مباراة بروسيا دورتموند الودية، كاد أن يُكلف الريدز هدفًا من تمريرة خاطئة، قبل أن يتصدى بشكل غريب لتسديدة من لاعب الفريق الألماني، ليُهدي الكرة لـ”لارسن” الذي هز الشباك بالهدف الثالث.

ولم تكن أخطاء حارس ليفربول في مباراة بروسيا دورتموند الودية هي الوحيدة التي يرتكبها لوريس كاريوس حيث إنه تسبب بشكل مباشر في خسارة بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، لارتكابه أخطاء كارثية نتج عنها اهتزاز شباك الريدز بهدفين.

وسعى مسؤولو ليفربول الإنجليزي لحل أزمة حراسة المرمى، وتعاقدوا مع حارس مرمى المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم ونادي روما الإيطالي، أليسون بيكر في صفقة تاريخية تجاوزت حاجز الـ70 مليون يورو.

ورد حارس ليفربول لوريس كاريوس على الانتقادات التي وجهت له عبر حسابه على “إنستقرام”، وقال: “إلى أولئك الأشخاص الذين يفرحون حينما يشاهدون فشل ومعاناة الآخرين، أنا أشعر بكم”.

وتابع حارس ليفربول لوريس كاريوس قائلًا: “مهما يحدث في حياتك، فعليك منع نفسك من الغضب والكراهية، أدعو الله أن يمر كل هذا ويأتي ما هو أفضل”.