ليفربول ضد دورتموند .. كلوب يكشف أسوأ لحظات المباراة

الإثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٦ صباحاً
ليفربول ضد دورتموند .. كلوب يكشف أسوأ لحظات المباراة

شهدت مباراة ليفربول ضد دورتموند التي أُقيمت على ملعب “بانك أوف أميركا”، مساء أمس الأحد، العديد من اللحظات الصعبة على مدرب الريدز، الألماني يروجن كلوب ولكنه أكد أن إصابة مدافع الفريق جويل ماتيب، كانت الأسوأ في المباراة.

وأشار كلوب إلى أن الإصابة التي تعرض لها ماتيب خلال مباراة ليفربول ضد دورتموند الودية، تختلف عن الإصابة التي عانى منها مدافع الريدز؛ وتسببت في ابتعاده عن المستطيل الأخضر حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الماضي.

وأوضح كلوب أن إصابة ماتيب تبدو وكأنها في عضلة أخرى، وتمنى أن تكون تمزقاً بسيطاً حتى لا يغيب مدافع الريدز عن المباريات لفترة طويلة، مؤكدًا أنه لا يُمكن أن يتحدث عنها أكثر من ذلك، ولكنها كانت أسوأ لحظة في مباراة ليفربول ضد دورتموند الودية.

وشدد كلوب على أن الإصابات أمر طبيعي ويحدث باستمرار، ولكن المدرب لا يُريد حدوث ذلك، ووصف الأمر بـ”المؤلم” بالنسبة له، مؤكدًا أن ماتيب سوف يخضع لفحوصات طبية لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ليفربول ضد دورتموند الودية.

وكان مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالريدز، جويل ماتيب، قد أُصيب في الدقيقة 22 من أحداث الشوط الأول في مباراة ليفربول ضد دورتموند الودية، ولم يستطع استكمال اللقاء؛ ليخرج وهو يعرج، الأمر الذي أثار قلق كلوب قبل انطلاق الموسم الجديد.

وانتهت مباراة ليفربول ضد دورتموند في بطولة كأس الأبطال الودية، في إطار استعدادات الفرق الأوروبية لانطلاق الموسم المقبل، بهزيمة الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للفريق الألماني كريستيان بوليسيتش “هدفين”، وجايكوب برون لارسن، وأحرز هدف النادي الإنجليزي الوحيد فيرجيل فان دايك.