مالكوم اتفق مع روما.. وبرشلونة يفسد الصفقة!

الثلاثاء ٢٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٤ صباحاً
مالكوم اتفق مع روما.. وبرشلونة يفسد الصفقة!

اتفق مالكوم على الانتقال إلى نادي روما، وأعلن بوردو الفرنسي والفريق الإيطالي بشكل رسمي عن انتقال اللاعب البرازيلي إلى الذئاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن الصفقة توقفت في اللحظات الأخيرة.

وأكدت شبكة “سكاي” في إيطاليا، أن صفقة انتقال مالكوم من بوردو الفرنسي إلى روما الإيطالي، باتت مهددة بالفشل بعد تدخل نادي برشلونة الإسباني لمنع إتمام التعاقد مع اللاعب البرازيلي، أملًا في الحصول على خدماته.

وكان بوردو الفرنسي وروما الإيطالي قد أعلنا عن إتمام صفقة مالكوم بشكل رسمي، وأكدت التقارير الصحفية أنها وصلت لـ36 مليون يورو بالحوافز، وكان الذئاب في انتظار اللاعب البرازيلي، مساء أمس الاثنين، وتم الاستعداد لاستقباله في المطار.

وذهب حوالي 300 مشجع في المطار لاستقبال مالكوم وتحيته بعد الانضمام إلى روما، إلا أن الجماهير فوجئت بوصول حارس المرمى السويدي الجديد، روبن أولسن فقط، وذلك وفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن نادي برشلونة الإسباني دخل في مفاوضات مع إدارة بوردو، الأمر الذي تسبب في إيقاف الصفقة؛ لتقديم البارسا لعرض أعلى، ولم يسمح النادي الفرنسي للبرازيلي مالكوم بالسفر للانضمام إلى روما.

وأشارت إذاعة “مونت كارلو”، أن صفقة انتقال مالكوم إلى روما الإيطالي، تعطلت بسبب تقديم برشلونة عرضًا كبيرًا وصل لـ41 مليون يورو بدون الحوافز، وتأمل إدارة بوردو الفرنسي في ارتفاع سعر اللاعب البرازيلي بعد صراع الأندية الأوروبية على ضمه.

ويبدو أن مغالاة نادي تشيلسي الإنجليزي في سعر البرازيلي ويليان وطلب 80 مليون يورو، من أجل الاستغناء عنه لنادي برشلونة الإسباني، دفع إدارة البارسا للتفاوض مع مالكوم وخطفه من نادي روما الإيطالي.