مالكوم .. جوهرة برازيلية أجبرت روما على التفكير في تدمير برشلونة!

الثلاثاء ٢٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٢ مساءً
مالكوم .. جوهرة برازيلية أجبرت روما على التفكير في تدمير برشلونة!

أبدى نادي روما الإيطالي غضبه الشديد من تصرف نادي بوردو الفرنسي ومنعه للاعب البرازيلي مالكوم بالسفر إلى مدينة روما الإيطالية، من أجل توقيع الفحص الطبي في الجيالوروسي.

وحرم بوردو لاعبه مالكوم من السفر إلى إيطاليا، خاصة بعد دخول برشلونة الإسباني في المنافسة على ضم اللاعب البرازيلي في الفترة الأخيرة.

وكان نادي برشلونة أبدى استعداده وموافقته على دفع 41 مليون يورو للتعاقد مع مالكوم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مما جعل بوردو يُوقف إجراءات سفر نجمه البرازيلي إلى نادي روما.

وبلا شك فإن روما سيبذل قصارى جهده لتدمير مخططات برشلونة للتعاقد مع مالكوم قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب مالكوم في الفترة الماضية، لكن يبدو أن مصير اللاعب البرازيلي قد يكون في الدوري الإسباني أو في الدوري الإيطالي.

وسيشهد يوم الأول من أغسطس المقبل معركة نارية بين روما وبرشلونة بسبب إقامة مباراة ودية بين الفريقين ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال، بجانب أن روما سيتخذ المباراة كثأر بعد دخول البارسا في صفقة اللاعب مالكوم للتعاقد .

ويذكر أن مالكوم كان انضم إلى نادي بوردو الفرنسي، قادمًا من نادي كورينثيانز البرازيلي في عام 2016، كذلك سبق للاعب البرازيلي أن لعب مع منتخب بلاده تحت 20 عامًا وتحت 23 عامًا.

ويأمل نادي روما في أن يتعاقد مع اللاعب مالكوم لتعزيز صفوفه الهجومية بضم لاعب شاب، بعد التعاقد مع الهولندي جاستن كلويفرت والعديد من الصفقات الأخرى.

ولن يتنازل برشلونة عن ضم مالكوم لتعزيز صفوفه الهجومية على الرغم من وجود النجم البرازيلي فيليب كوتينيو واللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وذُكر أن روما توصل لاتفاق للتعاقد مع مالكوم من صفوف نادي بوردو الفرنسي مقابل 38 مليون يورو، لكن موافقة برشلونة على عرض 41 مليون يورو أوقفت انتقال اللاعب البرازيلي إلى الجيالوروسي.