مالكوم يخذل جماهير روما

الثلاثاء ٢٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٠ صباحاً
مالكوم يخذل جماهير روما

مالكوم أصبح حديث وسائل الإعلام العالمية، بعد اتفاقه على الانتقال إلى صفوف نادي روما الإيطالي قبل أن تتدخل إدارة برشلونة الإسباني، وتُعرقل عملية انضمامه لـ”الذئاب” في اللحظات الأخيرة.

واتفق مالكوم على كافة تفاصيل انضمامه إلى نادي روما قادمًا من صفوف بوردو الفرنسي، لتُعلن إدارة الفريق الإيطالي عن وصوله، مساء أمس الاثنين، وتذهب جماهير الذئاب إلى المطار لاستقباله، لتفاجئ بعدم حضوره!.

وحرص حوالي 300 مشجع لفريق روما على الذهاب إلى المطار من أجل استقبال مالكوم وتشجيعه، ولكن فوجئ الجمهور بعدم حضوره؛ ووصل الحارس السويدي المُنضم حديثًا لصفوف الذئاب، روبن أولسن.

وأكدت تقارير صحفية أن مجلس إدارة برشلونة تدخل في اللحظات الأخيرة، وأبدى رغبته في التعاقد مع مالكوم مقابل 42 مليون يورو بدون حوافز، ما دفع إدارة بوردو لتعطيل سفر اللاعب البرازيلي إلى إيطاليا، خاصة أن صفقة انتقاله لروما بـ36 مليون يورو بالحوافز.

وواصل مالكوم صدمته لجماهير روما الإيطالي، حيث أكد راديو كتالونيا الإسباني، أن وكيل أعمال اللاعب البرازيلي سافر إلى برشلونة، للاتفاق على انتقال نجم بوردو الفرنسي إلى البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بدلًا من الذئاب.

وجاء اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع مالكوم من فريق بوردو الفرنسي، بعد تمسك إدارة تشيلسي الإنجليزي بالحصول على 80 مليون يورو مقابل الاستغناء عن نجم المنتخب البرازيلي ويليان.

وفي حالة تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع مالكو سيكون اللاعب البرازيلي ثالث صفقات البارسا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد نجم غريميو، أرثور ميلو، ومدافع إشبيلية كليمينت لينغليت.