مان يونايتد ضد ليفربول .. فرصة ذهبية لصلاح ورفاقه للانتقام من أبناء مورينيو

السبت ٢٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٣ مساءً
مان يونايتد ضد ليفربول .. فرصة ذهبية لصلاح ورفاقه للانتقام من أبناء مورينيو

تنطلق مباراة مان يونايتد ضد ليفربول الودية في تمام الساعة الثانية عشرة وخمس دقائق صباحًا بتوقيت المملكة، وذلك في ظل استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2018- 2019.

وتُقام فعاليات مباراة مان يونايتد ضد ليفربول ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال والمقامة حاليًّا في الولايات المتحدة الأميركية.

ويذكر أن مباراة مان يونايتد ضد ليفربول ستشهد تحديًا خاصًّا للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، خاصة عند مواجهته لمدربه السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقبل إقامة مباراة مان يونايتد ضد ليفربول، كان مورينيو سبق له تدريب محمد صلاح عندما كان الثنائي متواجدًا معًا في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي قبل أربع سنوات من الآن.

ويرغب محمد صلاح في تسجيل الأهداف في مباراة مان يونايتد ضد ليفربول، وقيادة فريقه لتحقيق الفوز وإثبات لمورينيو أن الأخير أخطأ خطأً كبيرًا في حقه بالتفريط فيه وبيعه من تشيلسي.

كما أن نجوم الريدز سيسعون خلال مباراة مان يونايتد ضد ليفربول، إلى تحقيق الفوز بعد فوز مانشستر يونايتد في آخر مباراة رسمية بين الفريقين، وكانت في الدور الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الماضي.

وانتهت مباراة مان يونايتد ضد ليفربول وقتها بفوز الشياطين الحمر بثنائية مقابل هدف، في مباراة كانت أقيمت على ملعب أولد ترافورد معقل نادي مانشستر يونايتد.

وقبل إقامة مباراة مان يونايتد ضد ليفربول، كان مانشستر يونايتد نجح في الفوز على حساب نادي ميلان الإيطالي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل بهدف لكل فريق.

أما ليفربول فنجح في الفوز على حساب نادي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، قبل خوض مباراة مان يونايتد ضد ليفربول.

تُعتبر مباريات مان يونايتد ضد ليفربول بمثابة مباريات نارية وتتمتع بمتابعة جماهيرية كبرى في إنجلترا؛ وذلك بسبب الخصومة الشديدة بين الفريقين تعود إلى أواخر القرن التاسع عشر.