مبابي يسير على درب رونالدو

الإثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٥ صباحاً
مبابي يسير على درب رونالدو

أكدت تقارير صحفية، أن نجم المنتخب الفرنسي الأول ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي يسعى للسير على درب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وارتداء القميص رقم “7” في الموسم الرياضي الجديد.

وأوضحت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن مبابي سيتخلى عن القميص رقم “29”، الذي ارتداه خلال فترة لعبه في موناكو ثم استمر به في أول موسم له مع باريس سان جيرمان، وهو يُشير إلى تاريخ ميلاد شقيقه الأصغر.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن مبابي سيرتدي القميص رقم “7”، باعتباره شاغرًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان منذ انتقال لوكاس مورا إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ولفتت “لو باريزيان”، إلى أن مبابي يرغب في ارتداء القميص رقم “7”، لأنه الخاص بمثله الأعلى كريستيانو رونالدو الذي حرص على ارتدائه في مانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، وأخيرًا يوفنتوس الإيطالي، بجانب المنتخب البرتغالي الأول.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن مبابي لا يستطيع ارتداء القميصين “9” و”10″، في ظل تواجد زميليه الأوروغوياني إدينسون كافاني، هداف باريس سان جيرمان التاريخي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا أغلى صفقة في التاريخ.

وتوج كيليان مبابي صاحب الـ19 عامًا بلقب كأس العالم 2018 مع المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، وحصل على جائزة أفضل لاعب واعد في المونديال الروسي.