مباراة أوروغواي ضد فرنسا .. سوء الحظ منع كافاني من تذوق طعم شباك الديوك

الجمعة ٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٥٩ مساءً
مباراة أوروغواي ضد فرنسا .. سوء الحظ منع كافاني من تذوق طعم شباك الديوك

يغيب النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي مباراة أوروغواي ضد فرنسا ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان النجم إدينسون كافاني عانى من الإصابة في مباراة الأوروغواي والبرتغال ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018 وذلك قبل إقامة مباراة أوروغواي ضد فرنسا في دور ربع النهائي اليوم.

ويبدو أن منتخب السماء الزرقاء قد يواجه مشكلة كبرى في مباراة أوروغواي ضد فرنسا خاصة أن وجود كافاني مهم للمنتخب الأوروغوياني من أجل حسم الفوز لمنتخب أميركا اللاتينية والتأهل لدور نصف النهائي.

وتُقام مباراة أوروغواي ضد فرنسا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة على ملعب نوفجورود في روسيا.

ويذكر أن المنتخب الفرنسي كان تأهل لدور الثمانية من بطولة كأس العالم بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني في دور الستة عشر برباعية مقابل ثلاثية ليواجه السيليستي في مباراة أوروغواي ضد فرنسا.

أما النجم الفرنسي كيليان مبابي فسيسعى بقوة خلال مباراة أوروغواي ضد فرنسا إلى استغلال صحوته وتألقه والتي يعيشه في الفترة الحالية عن طريق تسجيل هدف العبور بالديوك الفرنسية إلى دور نصف النهائي.

وقبل مباراة أوروغواي ضد فرنسا كان كيليان مبابي أحرز ثلاثة أهداف مع المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا بواقع هدف في دور المجموعات في شباك منتخب بيرو، وهدفين في شباك المنتخب الأرجنتيني في مرحلة دور الستة عشر.

يرغب المنتخب الأوروغوياني خلال مباراة أوروغواي ضد فرنسا في أن يحقق الفوز على المنتخب الفرنسي ليكون ثالث منتخب أوروبي يهزمه في بطولة كأس العالم الحالية بعد الفوز على المنتخب الروسي بثلاثية نظيفة والفوز على المنتخب البرتغالي بثنائية مقابل هدف.

يشارك النجم لويس سواريز مع الفريق الأوروغوياني أساسيًا في مباراة أوروغواي ضد فرنسا اليوم.