مباراة الأهلي وتاون شيب .. رأسية الصخرة المالية تُهدي المارد الأحمر 3 نقاط غالية

السبت ٢٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٢١ مساءً
مباراة الأهلي وتاون شيب .. رأسية الصخرة المالية تُهدي المارد الأحمر 3 نقاط غالية

تمكن المارد الأحمر من الفوز في مباراة الأهلي وتاون شيب بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وحاول المارد الأحمر خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي وتاون شيب تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى، في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية للكرة.

وفقد المارد الأحمر تركيزه في معظم دقائق الشوط الأول من مباراة الأهلي وتاون شيب، ولكن بفضل خبرة حارس مرماه المصري محمد الشناوي انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي وتاون شيب شهد إصابة اللاعب النيجيري جونيور أجايي نجم الأهلي المصري وخروجه اضطراريًّا من المباراة بسبب الإصابة.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي وتاون شيب، واصل المارد الأحمر ضغطه الهجومي، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن دفاع فريق تاون شيب كان له رأي آخر ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه.

ونجح المارد الأحمر بعد ضغط كبير وتركيز شديد في تسجيل الهدف الأول له في مباراة الأهلي وتاون شيب عبر رأسية مميزة من اللاعب المالي ساليف كوليبالي في الدقيقة الحادية والثمانين من عمر المباراة عن طريق ضربة ركنية.

وبعد فوز المارد الأحمر في مباراة الأهلي وتاون شيب بهدف دون رد، أصبح رصيد الأهلي 7 نقاط في المركز الثاني، خلف نادي الترجي التونسي المتصدر، بينما تجمد رصيد فريق تاون شيب عند 3 نقاط في المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى.