مباراة السويد ضد إنجلترا .. الرؤوس الإنجليزية دمرت شباك المنافسين 5 مرات

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٥ مساءً
مباراة السويد ضد إنجلترا .. الرؤوس الإنجليزية دمرت شباك المنافسين 5 مرات

نجح المنتخب الإنجليزي في الفوز في مباراة السويد ضد إنجلترا؛ بنتيجة هدفين دون رد؛ ليتأهل المنتخب الإنجليزي إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وذكر الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم 2018 على “تويتر” أن المنتخب الإنجليزي سجل هدفيه في مباراة السويد ضد إنجلترا من ضربتي رأس، ليسجل خمسة أهداف في مونديال 2018 من ضربات رأس.

وقبل إقامة مباراة السويد ضد إنجلترا كان المنتخب الإنجليزي سجل ثلاثة أهداف من ثلاث ضربات رأسية بواقع هدفين في شباك المنتخب التونسي من اللاعب هاري كين وهدف من اللاعب جون ستونز في شباك منتخب بنما، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وكان اللاعب هاري ميجواير سجل الهدف الأول في مباراة السويد ضد إنجلترا من ضربة رأسية في الدقيقة الثلاثين من عمر المباراة.

أما النجم ديلي آلي فسجل الهدف الثاني في مباراة السويد ضد إنجلترا من ضربة رأسية في الدقيقة الثامنة والخمسين بعد عرضية متقنة من اللاعب كايل ووكر.

وبعد نهاية مباراة السويد ضد إنجلترا، سيواجه المنتخب الإنجليزي في دور الثمانية الفائز من مباراة روسيا وكرواتيا، والتي تُقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا.

ونجح المنتخب الإنجليزي بعد الفوز في مباراة السويد ضد إنجلترا في التأهل لدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ بطولة كأس العالم 1990 والتي أقيمت في إيطاليا، حيث خسر منتخب إنجلترا من منتخب ألمانيا في دور نصف النهائي.

وعانى المنتخب الإنجليزي كثيرًا قبل مباراة السويد ضد إنجلترا من حظه السيئ في المباريات الرسمية أمام منتخب السويد، حيث كان المنتخب الإنجليزي يتعادل أو يتعرض للخسارة.

وبلا شك فإن المنتخب الإنجليزي بعد فوزه في مباراة السويد ضد إنجلترا اليوم تخلص من عقدته بالفوز على المنتخب السويدي في مباراة رسمية.