مباراة الهلال ورابيد.. بين التفاؤل والثقة المفرطة!

الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٥ مساءً
مباراة الهلال ورابيد.. بين التفاؤل والثقة المفرطة!

تمكن الزعيم من تحقيق فوز عريض في مباراة الهلال ورابيد لينز النمساوي، ليبدأ معسكره الخارجي بشكل جيد، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.

وشهدت مباراة الهلال ورابيد لينز النمساوي، تألقًا لافتًا من العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، وفي مقدمتهم؛ البرازيلي كارلوس إدواردو الذي نجح في تسجيل هدفين بالشوط الأول؛ وقدم أداءً مميزًا.

وظهر السوري عمر خربين بمستوى مميز في مباراة الهلال ورابيد لينز النمساوي، وسجل هدفًا في الشوط الثاني، كما قدم البدلاء وتحديدًا فهد الرشيدي وجيلمن ريفاس أداءً جيدًا، ونجحوا في هز الشباك أيضًا.

ومنحت نتيجة مباراة الهلال ورابيد لينز النمساوي حالة من التفاؤل بين جماهير الزعيم، خاصة أنها شهدت تألق العديد من اللاعبين والفوز بخماسية دون استقبال أي هدف، وكلها عوامل إيجابية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وعلى الرغم من تحقيق العديد من العوامل الإيجابية في مباراة الهلال ورابيد لينز، إلا أن هناك سلبيات أيضًا؛ حيث ترى بعض الجماهير أن الفريق النمساوي ليس من الأندية الكبرى، بجانب أن الفوز العريض قد يمنح لاعبي الزعيم ثقة مفرطة.

وتُعد مباراة الهلال ورابيد لينز النمساوي هي الأولى للأزرق في المعسكر الخارجي، حيث ستكون مواجهته الثانية، يوم 22 يوليو، أمام فريق رادوملي السلوفيني، قبل أن يواجه فورتونا دوسلدورف الألماني، يوم 25 من الشهر ذاته.

وستكون مباراة الخلال الودية الرابعة أمام فريق أخيسار سبور التركي، يوم 29 يوليو، وسيختتم الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم معسكره الخارجي بمواجهة أودينيزي الإيطالي، في الأول من شهر أغسطس المقبل.