مباراة بلجيكا وإنجلترا .. الفوز شعار الشياطين الحمر لخطف البرونزية

السبت ١٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:١٦ مساءً
مباراة بلجيكا وإنجلترا .. الفوز شعار الشياطين الحمر لخطف البرونزية

يسعى المنتخب البلجيكي إلى غسل أحزانه في مباراة بلجيكا وإنجلترا، خاصة مع بداية الشوط الثاني من مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الفريقين في مونديال روسيا 2018.

ويذكر أن مباراة بلجيكا وإنجلترا انطلقت اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة، على ملعب سان بطرسبرج في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

ويرغب المنتخب البلجيكي في مباراة بلجيكا وإنجلترا بقيادة مدربه الإسباني روبيرتو مارتينيز في تحسين الصورة والفوز بالمركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية للمرة الأولى في تاريخ المنتخب البلجيكي.

أما المنتخب الإنجليزي فيأمل كذلك في مباراة بلجيكا وإنجلترا بقيادة مدربه الإنجليزي جاريث ساوثجيت في الفوز وخطف المركز الثالث، تكليلًا لمجهود منتخب إنجلترا والذي فاجأ الجميع بالوصول إلى المربع الذهبي في بطولة المونديال للمرة الأولى منذ عام 1990.

وسبق للمنتخب البلجيكي أن خاض مباراة بلجيكا وإنجلترا ضد الأسود الثلاثة في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وانتهت تلك المباراة بفوز المنتخب البلجيكي بهدف دون رد سجله اللاعب عدنان يانوزاي.

وكان المنتخب البلجيكي خسر في مباراة نصف النهائي لكأس العالم من المنتخب الفرنسي بهدف نظيف، قبل إقامة مباراة بلجيكا وإنجلترا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

أما المنتخب الإنجليزي فخسر من دور نصف النهائي من المنتخب الكرواتي بنتيجة هدفين لهدف، قبل إقامة مباراة بلجيكا وإنجلترا اليوم.

وسيقاتل كل من البلجيكي روميلو لوكاكو والإنجليزي هاري كين في مباراة بلجيكا وإنجلترا لإحراز مزيدٍ من الأهداف من أجل ضمان الحصول على لقب هداف المونديال.