مباراة روسيا واسبانيا .. الفريقان يلجآن لشوطين إضافيين للمرة الأولى في المونديال

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:١٩ مساءً
مباراة روسيا واسبانيا .. الفريقان يلجآن لشوطين إضافيين للمرة الأولى في المونديال

انتهى الشوط الثاني من مباراة روسيا واسبانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليلجأ الفريقان إلى لعب شوطين إضافيين ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ويذكر أن مباراة روسيا واسبانيا شهدت ذهاب المنتخبين إلى الشوطين الإضافيين للمرة الأولى في مونديال روسيا 2018.

وخلال الشوط الأول من مباراة روسيا واسبانيا كان المنتخب الإسباني افتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول عبر اللاعب إيجناشيفيتش بالخطأ في مرمى شباك المنتخب الروسي.

وقاتل المنتخب الروسي كثيرًا خلال الشوط الأول من مباراة روسيا واسبانيا وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل حتى تمكن اللاعب دزيوبا من تسجيل هدف التعادل للدب الروسي في الدقيقة الثانية والأربعين من عمر الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة روسيا واسبانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من الوقت الأصلي في مباراة روسيا واسبانيا لم يحدث أي جديد في نتيجة المباراة حيث اتسم اللعب بالهدوء الحذر بين الفريقين مع وجود تكتل دفاعي لمنع استقبال أي أهداف مفاجئة خلال اللقاء.

وانتهى الشوط الثاني من مباراة روسيا واسبانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي، ثم لجأ الفريقان بعد ذلك للشوطين الإضافيين.

ويسعى المنتخب الإسباني خلال مباراة روسيا واسبانيا إلى تسجيل الهدف الثاني والحصول على تذكرة العبور لدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، بينما سيقاتل المنتخب الروسي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للعبور لدور الثمانية.

وقبل مباراة روسيا واسبانيا كان المنتخب الأرجنتيني ودع بطولة كأس العالم روسيا 2018 وذلك عقب الخسارة من المنتخب الفرنسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف بالأمس في دور الستة عشر.

أما المنتخب البرتغالي فودع بطولة المونديال وذلك عقب خسارته من منتخب الأوروغواي بنتيجة هدفين مقابل هدف في دور الستة عشر وقبل إقامة مباراة روسيا واسبانيا.