مباراة روسيا واسبانيا تمنح المونديال رقمًا قياسيًا في الأهداف العكسية

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٩ مساءً
مباراة روسيا واسبانيا تمنح المونديال رقمًا قياسيًا في الأهداف العكسية

شهدت مباراة روسيا واسبانيا المُقامة الآن ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، تسجيل رقم قياسي في الأهداف العكسية بالمونديال الروسي.

وسجل مدافع الدب الروسي المُخضرم سيرجي إيجناشيفيتش هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12 من أحداث الشوط الأول في مباراة روسيا واسبانيا ليمنح الماتادور التقدم مبكرًا.

ويُعد هدف سيرجي إيجناشيفيتش في مباراة روسيا واسبانيا بثمن نهائي المونديال، هو الهدف العكسي العاشر في منافسات كأس العالم 2018، لتُصبح النسخة المونديالية الحالية الأكثر تسجيلًا للأهداف العكسية.

وتُعتبر مباراة روسيا واسبانيا في دور الـ16، هي المواجهة الثانية في نهائيات كأس العالم 2018 التي يُسجل فيها الدب الروسي هدفًا بالخطأ في مرماه.

وتُشير نتيجة مباراة روسيا وإسبانيا ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018 إلى التعادل الإيجابي بين المنتخبين، حيث تقدم الماتادور في الدقيقة 12 عن طريق سيرجي إيجناشيفيتش الذي سجل هدفًا بالخطأ في شباك الدب الروسي.

وحصل الدب الروسي على ركلة جزاء في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول في مباراة روسيا واسبانيا بثمن نهائي المونديال بعد لمس المدافع جيرارد بيكيه للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ونال بطاقة صفراء.

وسدد نجم الدب الروسي أرتيم دزيوبا ركلة الجزاء بنجاح في شباك الماتادور، ليُعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول من مباراة روسيا واسبانيا المونديالية.

واستمرت نتيجة التعادل الإيجابي حتى نهاية الوقت الأصلي من مباراة روسيا وإسبانيا ليلجأ الحكم إلى لعب شوطين إضافيين، لحسم هوية المنتخب المتأهل إلى منافسات دور الـ8 من نهائيات كأس العالم 2018.