مباراة روسيا وكرواتيا .. الشطرنج الكرواتي يخطف التعادل من أنياب الدب الروسي في الشوط الأول

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٧ مساءً
مباراة روسيا وكرواتيا .. الشطرنج الكرواتي يخطف التعادل من أنياب الدب الروسي في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة روسيا وكرواتيا، منذ قليل، بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكل فريق، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان الشوط الأول من مباراة روسيا وكرواتيا شهد أداءً بطيئًا من المنتخبين مع وجود عنف والتحامات بدنية قوية بين لاعبي الفريقين.

وقاتل المنتخب الروسي كثيرًا خلال الشوط الأول من مباراة روسيا وكرواتيا لتسجيل الهدف الأول له في اللقاء واستغلال تراجع المنتخب الكرواتي.

ونجح المنتخب الروسي في تسجيل الهدف الأول له في مباراة روسيا وكرواتيا عبر نجمه دينيس تشيرشيف لاعب نادي فياريال الإسباني، والذي سجل الهدف الأول للدب الروسي في الدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الأول عبر تصويبة قوية عجز حارس منتخب كرواتيا عن التعامل معها.

وقاتل المنتخب الكرواتي من أجل إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول من مباراة روسيا وكرواتيا.

وتمكن اللاعب كاراماريتش من تسجيل الهدف الأول للمنتخب الكرواتي في مباراة روسيا وكرواتيا في الدقيقة الـ40 من عمر الشوط الأول عبر ضربة رأسية متقنة نتيجة عرضية جيدة من اللاعب ماريو ماندوزوكيتش.

وكانت كوليندا كيتاروفيتش، رئيس الجمهورية الكرواتية، حرصت على التواجد في مباراة روسيا وكرواتيا، حيث أبدت سعادتها بالهدف الأول لمنتخب بلادها في شباك المنتخب الروسي.

ويذكر أن مباراة روسيا وكرواتيا تُقام على ملعب فيشت الأولمبي في مدينة سوتشي الروسية، حيث سيواجه الفائز من هذه المباراة، المنتخب الإنجليزي في دور الأربعة من بطولة كأس العالم 2018 يوم الثلاثاء المقبل.

وسيقاتل المنتخب الروسي خلال الشوط الثاني من مباراة روسيا وكرواتيا لتسجيل الهدف الثاني وتحقيق الفوز للتأهل إلى دور الأربعة للمرة الأولى في تاريخه.

وكان المنتخب الكرواتي هزم منتخب الدنمارك في دور الستة عشر قبل مباراة روسيا وكرواتيا في دور الثمانية من بطولة المونديال.