مباراة كرواتيا ضد الدنمارك تشهد أسرع تعادل بنهائيات كأس العالم

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢١ مساءً
مباراة كرواتيا ضد الدنمارك تشهد أسرع تعادل بنهائيات كأس العالم

سجلت مباراة كرواتيا ضد الدنمارك المُقامة الآن على ملعب “نيجنى نوفجورود”، ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات المونديال الروسي، أسرع تعادل في تاريخ بطولات كأس العالم.

ونجح نجم “الديناميت” ماتياس يورنسن في هز شباك “الناريون” في الدقيقة الأولى من أحداث مباراة كرواتيا ضد الدنمارك المونديالية، مُستغلًّا خطأ الحارس سوباسيتش، إلا أن ماريو ماندزوكيتش أدرك التعادل في الدقيقة الرابعة.

وأشار حساب بطولة كأس العالم الرسمي باللغة العربية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن مباراة كرواتيا ضد الدنمارك شهدت أسرع تعادل في المونديال بعد 3 دقائق و37 ثانية فقط.

وأوضح حساب بطولة كأس العالم الرسمي على “تويتر”، أن أسرع تعادل سابق قبل مباراة كرواتيا ضد الدنمارك اليوم، كان لمنتخب نيجيريا بعد مرور 3 دقائق و47 ثانية أمام الأرجنتين، يوم 25 يونيو، ضمن منافسات دور المجموعات من مونديال 2014.

وقبل مباراة كرواتيا ضد الدنمارك في ثمن نهائي المونديال الروسي، قدم “الناريون” أداءً مميزًا في منافسات دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، حيث بدأ مشواره بالفوز على نيجيريا بهدفين دون رد، ثم اكتساح الأرجنتين بثلاثية، وأخيرًا التغلب على أيسلندا بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الآخر، قدم “الديناميت” أداءً جيدًا قبل مباراة كرواتيا ضد الدنمارك اليوم، وفاز في الجولة الأولى بدور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018 على بيرو بهدف دون رد، ثم تعادل إيجابيًّا مع أستراليا، وسلبيًّا مع المنتخب الفرنسي.