مباريات دور الثمانية كاس العالم 2018 .. ذكريات منذ عقدين تُطارد فرنسا والبرازيل

الخميس ٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٩ مساءً
مباريات دور الثمانية كاس العالم 2018 .. ذكريات منذ عقدين تُطارد فرنسا والبرازيل

تنطلق مباريات دور الثمانية كاس العالم 2018 في روسيا غدًا الجمعة حيث تُقام المباراة الأولى بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الأوروغوياني في تمام الخامسة مساء بتوقيت المملكة.

أما المباراة الثانية من مباريات دور الثمانية كاس العالم 2018 فستكون بين المنتخب البرازيلي والبلجيكي حيث تُقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

ويأمل المنتخب الفرنسي في مباراة الأوروغواي ضمن مباريات دور الثمانية كاس العالم 2018 في الفوز باللقاء والتأهل لدور نصف النهائي من بطولة المونديال.

وكذلك يرغب المنتخب البرازيلي في الفوز في مباراته أمام المنتخب البلجيكي ضمن مباريات دور الثمانية كاس العالم 2018 وذلك لمواجهة المنتخب الفرنسي في دور نصف النهائي في حال فازت فرنسا على الأوروغواي غدًا الجمعة.

وقبل إقامة مباريات دور الثمانية كاس العالم 2018 كان المنتخب الفرنسي سبق له مواجهة المنتخب البرازيلي في نهائي كأس العالم عام 1998 في ملعب فرنسا الدولي بمدينة باريس الفرنسية حيث انتهى اللقاء بفوز الديوك الفرنسية بثلاثية دون رد.

وتستمر مباريات دور الثمانية كاس العالم 2018 يوم السبت بمواجهة المنتخب الإنجليزي للمنتخب السويدي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت روسيا والمملكة، بينما تُقام المباراة الثانية بين المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة والمنتخب الكرواتي.

وبعد نهاية دور الـ 16 حصلت المنتخبات المتأهلة على راحة أمس الأربعاء واليوم الخميس قبل خوض مباريات دور الثمانية كاس العالم 2018 بداية من الغد الجمعة.

ويأمل منتخب روسيا خلال مباريات دور الثمانية كاس العالم 2018 في أن يحقق المفاجأة بالتأهل لدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

أما المنتخب الفرنسي فكان تأهل إلى مباريات دور الثمانية كاس العالم 2018 وذلك بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني برباعية مقابل هدفين، أما منتخب البرازيل فتأهل إلى مباريات دور الثمانية كاس العالم 2018 بعد فوزه على منتخب المكسيك بهدفين دون رد.