مباريات كأس العالم 2018 .. ركلات الجزاء تطير بروسيا وكرواتيا لربع النهائي

الإثنين ٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٤ صباحاً
مباريات كأس العالم 2018 .. ركلات الجزاء تطير بروسيا وكرواتيا لربع النهائي

انتهت مباريات كأس العالم 2018، التي أُقيمت أمس الأحد، بتأهل منتخبي روسيا وكرواتيا إلى منافسات دور الـ8 على حساب إسبانيا والدنمارك.

وبدأت مباريات كأس العالم 2018 الأحد، بمواجهة المنتخب الروسي الأول لكرة القدم ونظيره الإسباني، وتمكن الماتادور من التسجيل مبكرًا، حيث تقدم في الدقيقة 12 عن طريق سيرجي إيجناشيفيتش الذي سجل هدفًا بالخطأ في مرماه.

وحصل الدب الروسي على ركلة جزاء في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول في مباراة إسبانيا وروسيا بعد لمس المدافع جيرارد بيكيه للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ونال بطاقة صفراء، وسددها أرتيم دزيوبا بنجاح في الشباك.

واستمر التعادل الإيجابي في أولى مباريات كأس العالم 2018 الأحد، ليلجأ حكم مواجهة روسيا وإسبانيا إلى الأشواط الإضافية للمرة الأولى في النسخة الحالية من المونديال، قبل أن يلعب المنتخبان ركلات الجزاء الذي ابتسمت لأصحاب الأرض.

وفي ثاني مباريات كأس العالم 2018 الأحد، لعب المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم مع نظيره الدنماركي، ونجح ماتياس يورنسن في هز شباك “الناريون” في الدقيقة الأولى، مُستغلًّا خطأ الحارس سوباسيتش، إلا أن ماريو ماندزوكيتش أدرك التعادل في الدقيقة الرابعة.

وسجلت ثاني مباريات كأس العالم 2018 الأحد، أسرع تعادل في تاريخ بطولات المونديال، حيث جاء تعادل “الناريون”، بعد 3 دقائق و37 ثانية فقط.

وباتت مواجهة كرواتيا والدنمارك ثاني مباريات كأس العالم 2018 التي يتم اللجوء فيها إلى الأشواط الإضافية ثم ركلات الجزاء، التي شهدت تألقًا لافتًا من حراس المرمى، ونجح رفاق لوكا مودريتش في حسم التأهل لصالحهم.