مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018 .. القفاز الذهبي يُغازل الأسود الأربعة

الإثنين ٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٨ صباحاً
مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018 .. القفاز الذهبي يُغازل الأسود الأربعة

تنتظر حراس المنتخبات المتأهلة إلى دور نصف نهائي كاس العالم 2018 التألق مع منتخبات بلادهم، من أجل صعود منتخبين إلى نهائي كأس العالم روسيا 2018.

وبلا شك قدم كل من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد والحارس الفرنسي هوجو لوريس والحارس الكرواتي دانيل سوباسيتش مستويات مميزة ساهمت في صعود منتخبات بلادهم إلى دور نصف نهائي كاس العالم 2018.

وستكون جائزة القفاز الذهبي والذي يحصل عليها أفضل حارس مرمى في المونديال أكبر موضوع يشغل بال الحراس الأربعة عند بدء مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018.

وستكون المباراة الأولى في دور نصف نهائي كاس العالم 2018 بين المنتخب الفرنسي والمنتخب البلجيكي وتُقام غدًا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا والسعودية.

أما المباراة الثانية من مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018 ستكون بين المنتخب الإنجليزي والمنتخب الكرواتي وتُقام بعد غد الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

وكان المنتخب البلجيكي تأهل عن جدارة واستحقاق إلى دور نصف نهائي كاس العالم 2018، وذلك بعد الفوز على المنتخب البرازيلي في دور الثمانية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أما المنتخب الفرنسي فكان أول المتأهلين إلى دور نصف نهائي كاس العالم 2018، وذلك بعد الفوز على المنتخب الأوروغوياني بنتيجة هدفين دون رد.

كذلك تأهل المنتخب الإنجليزي إلى دور نصف نهائي كاس العالم 2018، بعد الفوز على المنتخب السويدي بنتيجة هدفين دون رد.

أما المنتخب الكرواتي فتأهل إلى دور نصف نهائي كاس العالم 2018، بعد الفوز على المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة بركلات الجزاء الترجيحية.

يذكر أن مباراة تحديد المركز الثالث والمركز الرابع تُقام يوم السبت المقبل، بينما تقام مباراة نهائي كأس العالم يوم الأحد المقبل، وذلك بعد إقامة مباريات دور نصف نهائي كاس العالم 2018 يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.