مبيعات قميص رونالدو تُحطم الأرقام القياسية في اليوفي

الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٥ صباحاً
مبيعات قميص رونالدو تُحطم الأرقام القياسية في اليوفي

يبدو أن مكاسب نادي يوفنتوس الإيطالي من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لن تكون مادية فقط، حيث إنه سيجني مكاسب مالية ضخمة نظير قدوم نجم ريال مدريد الإسباني السابق إلى صفوفه.

وأشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن مبيعات قمصان كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وصلت لـ520 ألف قميص في يوم واحد فقط.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن هذا الرقم من المبيعات ضخم للغاية، مقارنة بمبيعات قمصان فريق يوفنتوس الإيطالي خلال عام 2016 بالكامل، حيث تمكن اليوفي من بيع 850 ألف قميص على مدار العام.

وكانت تقارير إعلامية عديدة، قد أكدت ارتفاع أعداد المتابعين لحسابات نادي يوفنتوس الإيطالي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منذ الإعلان عن التعاقد مع قائد المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، كريستيانو رونالدو.

ووقع قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو على عقود انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، يوم أمس الاثنين، وسط استقبال جماهيري كبير له قبل خضوعه للفحوصات الطبية.

وانتقل قائد المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي قادمًا من ريال مدريد الإسباني لمدة 4 مواسم، مقابل 30 مليون يورو سنويًا.