محمد صلاح يؤكد: قضيت موسمًا عظيمًا مع Liverpool

الأحد ٢٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٩ صباحاً
محمد صلاح يؤكد: قضيت موسمًا عظيمًا مع Liverpool

أعرب نجم نادي Liverpool الإنجليزي، محمد صلاح عن سعادته بالعودة إلى صفوف الفريق والتعافي من الإصابة بشكل كامل، مُتمنيًا الظهور بمستوى مميز؛ وتقديم موسم أفضل من العام السابق.

وقال نجم Liverpool الإنجليزي والمنتخب المصري، محمد صلاح خلال تصريحاته لموقع ناديه الإلكتروني الرسمي: “أنا سعيد للغاية بالعودة للفريق.. أشعر بالراحة قبل بداية الموسم، وكتفي أصبح أفضل”.

وأضاف: “لقد قضيت موسمًا عظيمًا هنا مع Liverpool ليس وحدي فقط بل كل الفريق.. عندما يتحدث الناس عن محمد صلاح أشعر بالضغط، بعدما سجلت رقماً قياسياً، في عدد الأهداف بالبريميرليج”.

وتابع نجم Liverpool تصريحاته قائلًا: “الآن أصبح علينا إنهاء الموسم في مركز أفضل، وتقديم ما قدمناه في دوري الأبطال من جديد، سأواصل ما أقوم به وأنا سعيد، سأستمر في العمل بالطريقة ذاتها”.

وعن زميله الجديد، الغيني نابي كيتا، قال: “إنه رائع خلال تدريبات Liverpool وفي المباريات التي لعبها، قدم أداء جيدًا والجميع يتحدث عنه، يمكن للكل رؤية إمكانياته، والفوارق التي يحدثها مع مشاركته، أنا سعيد باللعب لجواره، سنشجع بعضنا البعض”.

وبشأن تواجد جماهير مصرية في مدرجات المباراة الودية التي جمعت بين Liverpool ومانشستر سيتي، قال صلاح: “الأجواء في اللقاء كانت جيّدة جدّا، هناك الكثير من المصريّين في كل مكان، إنه شعور جيّد، أشعر بالحب، هؤلاء شعبي وأنا سعيد للغاية بذلك”.