محمد عبده يطرب الجنوب بـ١٣ رائعة في ٣ ساعات وبحضور 3 آلاف من الجنسين

الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٣ صباحاً
محمد عبده يطرب الجنوب بـ١٣ رائعة في ٣ ساعات وبحضور 3 آلاف من الجنسين

أعاد فنان العرب محمد عبده ذكريات أروع حفلاته الفنية على مسرح المفتاحة، ليلة البارحة، وسط حضور فاق ٣٠٠٠ من الجنسين، وذلك تحت إشراف اللجنة الفنية بالهيئة العامة للثقافة وتنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ضمن مهرجان أبها يجمعنا.
وقد أطرب أبو نورة، على مدى ما يزيد على الـ٣ ساعات الحضور الذي يتشوق لإبداعاته التي لا تنضب بـ ١٣ أغنية من روائعه معظمها من القديم الذي ارتبط بوجدان محبيه.
وبدأ محمد عبده  الحفل بأغنية “صوتك يناديني”، ثم”تأخرنا” و”جرح العيون” و”من يقول الزين”، مرورا برائعتيه التي ارتبطتا بالجنوب “يا سحايب” و”مثل صبيا”، و “العنا” و”لكل شي أول و آخر” و”مذهلة” و”اختلفنا” و”اخطيت في حقي”، وعاد لرائعة جنوبية ثالثة “ظبي الجنوب”، وختمها بـ “مستجيب للداعي”.
في حين، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما “تويتر”، مع حفل محمد عبده حيث تصدرت الحفلة الترند بما يزيد على ٤٥ ألف تغريدة حتى وقت كتابة هذا التقرير .
وكان محمد عبده قد أبدى سعادته بإحياء الحفلة، مشيرا إلى أن أسعد حفلاته الفنية الصيفية هي التي تقام في أبها، التي دعا الجميع إلى زيارتها والاستمتاع بأجوائها ومشاهدة إنجازاتها التنموية، قائلا:”  إن أبها البهية والحبيبة تدعو الجميع لزيارتها”.
وأضاف: “لا أبهى من أبها ولا عسير في عسير، التي يتوفر فيها كل وسائل الراحة والجو الجميل، ونحن نذهل من الانطلاقة القوية للحفلات”.
وأكد أن القيادة وفرت كل سبل الترفيه ولم يعد هناك افتقار في هذا الجانب، وأن كل إنسان نال حقه منه.