مشوار منتخب فرنسا حتى التتويج بلقب كأس العالم 2018

الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٤١ مساءً
مشوار منتخب فرنسا حتى التتويج بلقب كأس العالم 2018

نجح منتخب فرنسا لكرة القدم في الفوز على نظيره الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليُتوج بلقب كأس العالم 2018 للمرة الثانية في تاريخه منذ مونديال 1998.

ويُسلط إنفوجرافيك “المواطن” الضوء على مشوار منتخب فرنسا لكرة القدم في منافسات المونديال الروسي بداية من دور المجموعات وحتى التتويج بلقب كأس العالم 2018.

وبدأ منتخب فرنسا لكرة القدم منافسات بطولة كأس العالم 2018 بالفوز على أستراليا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتغلب على بيرو بهدف دون رد، واختتم الديوك دور المجموعات بنهائيات المونديال الروسي بتعادل سلبي مع الدنمارك.

وحقق منتخب فرنسا لكرة القدم مفاجأة كبرى في بطولة كأس العالم 2018 بالإطاحة بالمنتخب الأرجنتيني من دور الـ16، بعد الفوز عليه برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ثم فاز الديوك على أوروجواي بهدفين دون رد في ربع النهائي.

وفي منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018، أطاح منتخب فرنسا لكرة القدم بالمنتخب البلجيكي بعد الفوز عليه بهدف دون رد، قبل أن يفوز الديوك على كرواتيا في نهائي المونديال الروسي.

وسجل أهداف منتخب فرنسا لكرة القدم في شباك كرواتيا كل من؛ ماريو ماندزوكيتش بالخطأ في مرماه، أنطوان جريزمان، بول بوغبا وكيليان مبابي، وأحرز لـ”الناريون”، إيفان بيرسيتيش وماندزوكيتش.