مصور احتفال سالم الدوسري: أفضل لقطاتي بكأس العالم 2018

الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٨ مساءً
مصور احتفال سالم الدوسري: أفضل لقطاتي بكأس العالم 2018

خطف نجم المنتخب السعودي سالم الدوسري الأنظار إليه في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 باحتفاله المميز بالهدف الذي سجله في شباك المنتخب المصري الأول لكرة القدم.

وعلق دامير ساجولج، المصور في وكالة “رويترز”، وصاحب لقطة احتفال سالم الدوسري الشهير، على هذه الصورة، مؤكدًا أنها الأفضل له في نهائيات بطولة كأس العالم 2018.

وقال مصور لقطة سالم الدوسري في تصريحات نشرتها الوكالة: “قد لا تكون مباراة نهائية أو حاسمة، ولكنه ركض نحوي وكنت جاهزًا بالكاميرا لالتقاط العديد من الصور من زاوية جيدة، يكفيني أن ألتقط هذه الصورة، لقد كانت الأفضل في البطولة بالنسبة لي”.

وكانت المباراة التي جمعت المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بنظيره المصري؛ في آخر جولات دور المجموعات بنهائيات بطولة كأس العالم 2018 تقترب من الانتهاء بالتعادل الإيجابي، إلا أن سالم الدوسري تمكن من تسجيل هدف مميز.

ونجح نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سالم الدوسري في تسجيل هدف الفوز على مصر في الوقت القاتل، واحتفل بشكل مميز للغاية ليخطف الأنظار إليه.

وأنهى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مشاركته في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 مُحتلًا المركز الثالث في مجموعته، بعد الفوز على مصر، والخسارة من روسيا وأوروغواي.